كليةسيلفي التطبيقنصائح سيلفي

6 نصائح صيفية للصور ☀️

بواسطة 20 نوفمبر 2018 26 أبريل 2019 لا تعليقات

صور شخصية صيفية يمكن أن تكون سخونة الوقت من السنة. سيقوم SelfieYo بمراجعة 6 نصائح لصور شخصية لالتقاط ومشاركة صور سيلفي مع أصدقائك. ولكن ، الحيلة هي ، عليك أن تعرف كيفية تعظيم أفضل اللقطات الخاصة بك لتبدو رائعة ، تان الكاميرا وعلى وجه العموم!

لنبدأ ببعض النصائح الأساسية لصور السيلفي التي يمكن أن نتعلمها من النجوم البارزين مثل Kim Kardashian و Lily Collins.

من قبيل الصدفة ، يشاع ليلى كولينز أنه سيعود مع جيمي كامبل. تم رصدهم على Instagram selfie'ing الأمر للعالم أن يرى.

نتمنى لهم حظا سعيدا!

في الصيف SelfieYo Selfie نصائح:

1. الذقن أسفل ، عيون أعلى 

من المعروف أن الأجسام الصيفية يتم بناؤها في فصل الشتاء ، ولكن إذا كنت مثل بعضنا وتريد أن تبدو نحافة قليلاً في صورك الشخصية ، فحاول ضبط إمالة رأسك بحيث تمد ذقنك إلى أسفل نحو الأسفل. ادفع الحركة أثناء حمل الكاميرا بزاوية أعلى. سيؤدي ذلك إلى إجبار عينيك على النظر للأعلى ، ونأمل في التقاط الزاوية الأكثر إغراءً الممكنة.

إذا لم تكن تتحكم في الهاتف الذي يأخذ صورة شخصية ، فقد ترغب في التفكير فيه الإصرار على زاوية صعود السيلفي المناسبة لضمان أن الذقن لأسفل ، يمكن رفع ضغط العين.

2. النظارات الشمسية في 

صور شخصية مع النظارات الشمسية يمكن أن تكون ساخنة. إنها تثير الإحساس بالغموض والمرح والإصابات المتأصلة التي يهتم بها الآخرون. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون النظارات الشمسية واحدة من أروع الطرق لتوظيف مظهر الصيف. إذا كنت على الشاطئ أو حمام السباحة وترتدي ملابس السباحة الخاصة بك ، فيمكن أن تساعد صورة شخصية للنظارات الشمسية حتى عشاق الصور الشخصية الأكثر تواضعًا في الشعور بالتستر.

لا تنسى أن تقضي على عدساتك لإزالة البقع للحصول على صورة مثالية تلميعها!

3. تخطيطات المسألة 

أحد الأشياء التي ذكرناها من قبل في SelfieYo هو مفهوم تطبيق النسبة الذهبية على تصميم صورك الشخصية. لا نعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون عالم رياضيات أو مهندسًا معماريًا لتدرك أن صورة شخصية متناسبة جيدًا تميل إلى أن تكون أكثر جاذبية بصريًا من صورة شخصية سيئة الإعداد. هذا بالتأكيد واحد يمكنك الاعتماد عليه في عالم كل نصائح الصور الشخصية هناك!

فكر في المكان الذي تريد أن تظهر فيه عينيك وفمك في لوحة الصور الفوتوغرافية ، ثم ضع في اعتبارك ما هو محتوى الصور الشخصية الإضافي. اضبط الكاميرا حسب الحاجة.

ليس من الضروري دائمًا أن تكون صوابًا في منتصف الصورة لصور شخصية مثيرة للاهتمام.

4. يبتسم التهم 

لا أحد يحب صورة شخصية غير سعيدة. تعد صورة self-pouty-face العرضية مقبولة إذا تمت باستخدام النص الفرعي لبعض الفكاهة على الأقل - وإلا فإن أداء لعبة selfie الخاصة بك سيكون أفضل إذا ركزت على الابتسام للكاميرا. باي يريد منك أن تكون سعيدا وكذلك نحن. يمكن للابتسامة أن تقطع شوطًا طويلاً في ضبط نغمة لصورة شخصية قبل التقاط الصورة.

بطبيعة الحال ، هناك عدد قليل من صور البطة التي تواجه صورًا شخصية رائعة من حين لآخر ، لكن صورة الابتسامة الكلاسيكية يجب أن تكون عنصرًا أساسيًا لكل شخص.

5. لديك موقف إيجابي ✌️

فيما يتعلق بطرف الابتسامة للصورة الشخصية ، فإن الموقف الإيجابي من الداخل سيوجه أفضل مظهرك دائمًا. العديد من الممثلين والممثلات العظيمة لديهم الفضل في وجود موقف إيجابي تجاه نجاحهم في الحياة. نواجه جميعًا تحديات عند محاولة رفع مستوى لعبة السيلفي الخاصة بنا. نعلم جميعًا أنه من المستحيل أن تكون لعبة Selfie بنسبة 100٪ طوال الوقت ، ولكن إذا كنت ترى أداءً سيئًا بشكل مستمر من صورك الشخصية ، فقد تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء وإعادة تقييم موقفك العام.

التركيز ، إعادة تجميع ، ابتسامة والعودة في اللعبة.

6. لا الإفراط في تصفية ذلك 

مرشحات كبيرة. هذا غيض واضح جدا صورة شخصية ، أليس كذلك؟

SelfieYo يوفر مجموعة كاملة من المرشحات المخصصة ، وخيارات لإضافة رموز تعبيرية ، وتلوين صور سيلفيك ، وما إلى ذلك - ولكن لا تبالغ في ذلك. في بعض الأحيان ، تحتاج إلى اختيار مرشح يجعلك تبدو تانًا ، وأحيانًا تختار مرشحًا يعمل على تغطية العيوب ، وأحيانًا تقوم بالتصفية لإبراز الميزات التي تفخر بها. في عالم إستراتيجية النصائح الشخصية ، كل هذا جيد. ولكن مثل بعض الأشياء في الحياة ، فإن الكثير من الأشياء الجيدة يمكن أن تأتي بنتائج عكسية عليك.

اختر مرشحًا واحدًا لكل صورة شخصية واترك البطاقات تسقط في المكان الذي يمكنهم. يمكنك دائمًا نشر المزيد والمزيد والمزيد.

الحصول على SelfieYo اليوم. قم بتنزيل تطبيق iPhone Selfie على متجر التطبيقات.

اترك رد

23
Aug

6 Summertime Selfie Tips

Selfie Tips

Summertime selfies can be the hottest this time of year. SelfieYo will review 6 selfie tips to take and share selfies with your besties. But, the trick is, you’ve got to know how to maximize your best shots to look great, camera-tan and generally on fleek!

Let’s start with a few basic selfie tips we can learn from superstars like Kim Kardashian and Lily Collins.

Coincidentally, Lily Collins is rumored to be back with bae, Jamie Campbell. They were spotted on Instagram selfie’ing it up for the world to see.

We wish them the best of luck! ๐Ÿ’‘

Onto the Summertime SelfieYo Selfie Tips:

1. Chin Down, Eyes Up ๐Ÿ˜š

It’s well-known that summer bodies are built in the winter, but if you’re like some of us and want to look a little thinner in your selfies, try adjusting your head-tilt so that you stretch out your chin in a downward-push motion while holding the camera at a higher angle. This will force your eyes to look upward, and hopefully capture the most flattering angle possible.

If you’re not in control of the phone that’s taking the selfie, you might want to consider insisting on proper up-selfie angle to ensure that the chin down, eyes-up pose can be leveraged.

2. Sunglasses On ๐Ÿ˜Ž

Selfies with sunglasses can be hot. They evoke a sense of mystery, fun and inherent casualness that others will be interested in. Besides, sunglasses can be one of the coolest ways to spice up your summertime look. If you’re at a beach or a swimming pool and wearing your swimsuit, a sunglasses selfie can help even the more modest selfie fans feel a bit more covered up.

Don’t forget to wipe your lenses to remove smudges for an optimal selfie shine!

3. Layouts Matter ๐Ÿ—ป

One of the things we’ve mentioned before at SelfieYo is the concept of applying the golden ratio to your selfie layout. We don’t think you need to be a mathematician or an architect to recognize that a well proportioned selfie tends to be more visually appealing than a poorly laid out selfie. That’s definitely one you can count on in the world of all the selfie tips out there!

Think about where in the photo canvas you want your eyes and mouth to appear, then factor in what the additional selfie content is. Adjust the camera as-needed.

It’s not always necessary to be right smack in the middle of the photo for interesting selfies.

4. Smiling Counts ๐Ÿ˜บ

No one likes an unhappy selfie. The occasional pouty-face selfie is acceptable if it’s done with at least the subtext of some humor – otherwise your selfie game will do better if you focus on smiling for the camera. Bae wants you to be happy and so do we. A smile can go a long way in setting the tone for your selfie before you capture the photo.

Of course, a few duck face selfies now and then are great, but the classic smile selfie should be everyone’s go-to selfie staple.

5. Have A Positive Attitude โœŒ๏ธ

Related to the smile selfie tip, a positive attitude on the inside will channel your best looks – always. Many great actors and actresses have credited having a positive attitude to their success in life. We all face challenges when trying to up our selfie game. We all know that it’s impossible to be at 100% #SelfieGameStrong all the time, but if you’re consistently seeing poor performance from your selfies, you might need to take a step back and reevaluate your overall attitude.

Focus, regroup, smile and get back in the game.

6. Don’t Over-Filter It ๐Ÿ“ท

Filters are great. That’s a pretty obvious selfie tip, right?

SelfieYo offers a whole bunch of custom filters, options to add emoji, coloring on your selfies, etc. – but don’t overdo it. Sometimes you need to pick a filter that makes you look tan, sometimes you pick a filter that covers up blemishes, and sometimes you filter to accentuate features you’re proud of. In the world of selfie tips strategy, this is all good. But like some things in life, too much of a good thing can backfire on you.

Pick one filter per selfie and let the cards fall where they may. You can always post more, and more, and more.

Get on SelfieYo today. Download the iPhone Selfie App on the App Store.